نظام الري

تعد البيوت الزراعية المخصصة والحديثة المتوافقة تمامًا مع احتياجات ومتطلبات عملائنا أحد تخصصات شركة إيليت أجرو للمشاريع. وتشمل مهاراتنا، بدءًا من التصميم والتصور وحتى التنفيذ والصيانة، جميع جوانب مشاريع البيوت الزراعية ونقدم الخدمة الشاملة في هذا الصدد. كما يمكننا صناعة جميع البيوت الزراعية، بدءًا من البيوت البسيطة للغاية إلى البيوت الزراعية الأكثر تطوراً والمزودة بأعلى التقنيات. إننا بارعون في إنشائها من مواد البلاستيك أو البولي كربونات أو الزجاج على النحو الذي يطلبه العميل.

إن سمعة شركة إيليت أجرو للمشاريع في تصميم وإنشاء البيوت الزراعية المزودة بأنظمة "التبريد التبخيري باستخدام المراوح والوسادت" في التبريد، وأنظمة التهوية على الأسطح، والشاشات الحرارية وأنظمة الضباب، والتي تعد جميعها مذهلة في العمل في الظروف المحلية ولا مثيل لها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. إن البيوت الزراعية المتكاملة ذات الكفاءة التكنولوجية التي أنشأناها للمزارعين تساعدهم على تمديد موسم زراعة النباتات ومضاعفة الإنتاج وتقليل استهلاك المياه والأسمدة، وتجعل من الزراعة مصدراً للربح حتى في الصحراء.

وكما تنمو المحاصيل والنباتات لدى عملائنا، فإننا ننمو بقوة أيضاً. وتتمتع شركة إيليت أجرو للمشاريع في الوقت الراهن بتواجد عالمي يتوسع بسرعة بعد أن نجحت في تنفيذ مشروعات في بلدان مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر صربيا والمغرب وإثيوبيا.

انمو معنا.

حلول البيوت الزراعية التي نقدمها:
البيوتة الزراعية

  • البيوت الزراعية البلاستيكية
  • البيوت الزراعية المصنوعة من البولي كربونات
  • البيوت الزراعية المصنوعة من الزجاج

هناك نوعان من تبريد البيوت الزراعية
في المناخات الدافئة، تعد حلول التبريد المثالية للتغلب على الحرارة ذات أهمية قصوى لنمو النباتات وإطالة موسم إنتاج المحاصيل.

المروحة والوسادة: خلال تجربتنا، وجدنا أن طريقة التبريد التبخيري بالمروحة والوسادات هي الأكثر فعالية في الظروف الجافة، بالإضافة إلى أن أسعارها معقولة. ويستخدم هذا النظام مجموعة من الوسائد الرطبة وأجهزة التهوية لخفض الحرارة بدرجة كبيرة. يتم سحب الهواء الساخن من خلال وسادات رطبة داخل البيوتة باستخدام نظام المروحة. وتتبخر المياه الموجودة في الوسائد داخل البيوتة مما يزيد من درجة الرطوبة ويخفض من درجة الحرارة.

المبردات: هناك طريقة أخرى للتبريد يمكننا أن نشهد لكفائتها وهي استخدام المبردات. وتوفر أنظمة التبريد بالمياه المبردة مزيدًا من التحكم والدقة في درجات التبريد. وهنا يتم تدوير المياه المبردة من خلال نظام الأنابيب الدائرية ويتم ضبطها عن طريق لوحات التحكم الرقمية.