شركة إيليت أجرو للمشاريع هي المرادف الحقيقي للزراعة الذكية. فنحن شركة متخصصة في الإنشاءات المتعلقةبالزراعة والمزارع. وتتمثل خبراتنا في إنشاءمنشآت زراعية مخصصة وتركيب معدات زراعية متطورة وأنظمة ري وبيوت زراعية وغيرها من البُنَى التحتية الزراعية.

وذلك يمنحنا إحساس عظيمبقدرتنا على تمكين المزارعين من خلال تعريفهم بالزراعة الدقيقة عالية الأداء والابتكارات في مجال التكنولوجيا الزراعية وأفضل الممارسات الزراعية من جميع أنحاء العالم. ومن خلال خبرتنا التي تمتدلأكثر من عشر سنوات في هذا المجال وبعد نجاحنا في إنجازعدة مشاريع على مستوى العالم، أصبحنا الآن المزود المفضل لخدمات الإنشاءات الزراعية للعملاء الطامحين إلى النمو المستمرe.

تشمل أهداف الشركة توفير الحلول الزراعية المناسبة للظروف المحلية التي تتيح إمكانية توفير زراعة مربحة وإنشاء منشآت وهياكل عالية الجودة لتلبية احتياجات الزارع؛ ودمج الابتكارات والتكنولوجيا لتحقيق أفضل النتائج وتدشينوتشغيل مشروعات نموذجية لتكون بمثابة نموذج يمكن تكراره بناء على رغبة العميل

تكراره بناء على رغبة العميل. وعلى الرغم من أننا نتمتع بسمعة راسخة في دول مجلس التعاون الخليجي، إلا أن بصمتناتتنامى على مستوى العالم ومجموعة خدماتنا سريعة التوسع.