تظل شركة إيليت أجرو للمشاريع في الطليعة من خلال تثقيف أنفسنا باستمرار في جميع جوانب صناعتنا، والتي، مثلها مثل معظم المجالات الأخرى، تتطور بشكل مستمر وتتضمن مختلف الابتكارات التكنولوجية. إننا ندرك أن المزارعين بحاجة أيضًا إلى مواكبة التطورات، وزراعة وإنتاج محاصيل أفضل، وتسويق المنتجات بشكل أفضل والتعامل مع التحديات الناشئة. ولتحسين إدارتهم للمزرعة، فإنهم يحتاجون إلى مشورة عملية وفنية من أفراد ذوي خبرة..

ومن ثم، تركز خدماتنا في مجال الاستشارات والتدريبات الخاصة بالمزارع على جميع هذه الجوانب بهدف مساعدة المزارعين على اتباع أفضل الممارسات من جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، فإننا نقدمها لهم مصحوبة بأحدث المعلومات ونقدم لهم حلولا مخصصة لمواجهة التحديات بعينها.

تقوم شركة إيليت أجرو للمشاريع بتوفير وتثبيت أنظمة ماكس جرو الإلكترونية لمعالجة المياه على مستوى العالم. لقد أثبت هذا النظام قدرته على معالجة المياه المالحة من خلال عمليات الإرسال المتعددة للترددات الراديوية في ثلاثة نطاقات تردد مختلفة في وقت واحد لمعالجة المشكلات التي تسببها المياه المالحة والمياه ذات التركيز العالي من الجير.

تقوم شركة إيليت أجرو للمشاريع بتوفير وتثبيت أنظمة ماكس جرو الإلكترونية لمعالجة المياه على مستوى العالم. لقد أثبت هذا النظام قدرته على معالجة المياه المالحة من خلال عمليات الإرسال المتعددة للترددات الراديوية في ثلاثة نطاقات تردد مختلفة في وقت واحد لمعالجة المشكلات التي تسببها المياه المالحة والمياه ذات التركيز العالي من الجير. وتعد شركة ماكس جرو سالينيتي سوليوشن ليمتد شريكنا التجاري العالمي وتوفر تقنيتها الحل النهائي للملوحة العالية في المياه والتخلص من الرواسب الكبيرة. إن الملوحة العالية بالمياه تمثل أرقاً مستمرًا للمزارعين في كثير من أنحاء العالم، حيث تؤدي إلى توقف النمو وانخفاض الإنتاجية في النباتات. وعلاوة على ذلك، فإنها غالباً ما تلحق الضرر بنظم الري لما تسببه من تآكل وانسداد لها، مما يجعلها غير صالحة للاستعمال أو يقلل من فعاليتها.